النخلة  |  عائلة الأغا


الرئيسة / مقالات / لجنة حي السطرين

لجنة حي السطرين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا ومعلمنا الخير والإحسان .
ربنا لك الحمد حمدا كثيرا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك كما تحب وترضى ,
بعد الشكر العظيم لعظيم السموات والأرض أتوجه بالشكر والعرفان لكل من شارك وساهم ولو بقلبه أو جوارحه في إنجاح هذا العمل الطيب والمبارك والمميز والذي وبحمد الله ومنته لقي إحسانا وتوفيقا من الله والكثير من الناس .
وعليه أتوجه بجزيل الشكر لبلدية خانيونس بجميع المنتمين إليها دون استثناء ,من أصحاب القاعدة إلى القمة في الاستجابة لمطالب أهلها وشعبها الكرام متمنين المزيد .والشكر موصول لأهلنا في السطرين للاستجابة لهذا النداء والمطلب بجميع أطيافهم وانتماءاتهم والذين جسدوا للجميع بأن أهل فلسطين أمة واحدة وشعب واحد وجسد واحد إذا اشتكى منة عضو تداعى له باقي الجسد بالسهر والحمى .
وبعد ذلك كله وأكثر أشكر الأم الرؤوم الحانية دائما بأجنحتها الدافئة لكل أبناء وعائلات الوطن ، الأم التي لا تعرف للحرمان ولا للقساوة ولا للتمييز مدخلا ولا طريقا مجسدة ذلك بما أرضعته وغرسته في نفوس أبنائها ومعارفها من حب ووفاء وولاء وبراء وإخلاص وتفانٍ وانتماء غير محدود إنها العائلة ...ممثلة بقادتها ورجالها وأبنائها الكرام .

و بموقعها الرائد والمميز والذي لعب دورا كبيرا ومهما لا يقل أهمية بل أكثر من أصحاب العلاقة بجميع إدارته وعامليه وداعميه ومحبيه في الداخل والخارج .
وصدق من قال ويقول إنه من أفضل المواقع والمراكز المعرفية ...وكذلك من قال إذا غابت عدسة النخلة غاب الكثير من العلم والمعرفة .

أكرر شكري وشكر أخواني المنتخبين للجميع .. وأتمني لإخواني الذين لم يحالفهم الفوز كل الخير والنجاح والتوفيق مؤكدين لهم بأنهم الأقرب لنا من حيث المشاركة والتفاعل والاستشارة فيما سنواجهه من تحديات وصعاب من أجل الرقي بمجتمعنا وحيينا وباقي الأحياء الأخرى .. ولا ننسى إخواننا الذين حرمنا من مشاهدتهم بعدم مشاركتهم في هذا العرس الانتخابي أن لا يحرمونا من مشاركتهم ودعائهم وتفاعلهم مع ما تتطلبة مصالحهم الخاصة والعامة ومصلحة الوطن والانتماء له سواء مع البلدية أو المؤسسات الأخرى لأن مهام وعمل لجان الأحياء غير مرتبطة بالبلدية فقط .
رسالتنا في لجنة الحي تشمل جميع مجالات ونواحي الحياة العامة والخاصة .


ولا انس اخواني المنتخبين ... والذين لا أعرف الكثير منهم عن قرب .. أقول لهم أعاننا وأعانكم الله على هذه المسئولية الكبيرة والتي تتطلب من الجميع العمل الجاد والمخلص لله وللوطن والبعد عن الأنانية والحزبية والعصبية المقيتة .... نسأل الله ان لا يحملنا ما لا طاقة لنا به ويعيننا ويغفر لنا ويرحمنا ويوفقنا لما يحب ويرضى ويدبر لنا لأننا لا نحسن التدبير ..
والسلام عليكم ورحمة وبركاته ..


مجبكم عبد الكريم الأغا ابو محمد

[1] تعليقات الزوار

[1] ماجد عيسى مسعود الاغا | الف مبارك | 08-09-2017

[1] ماجد عيسى مسعود الاغا

ألف مبارك وأنتم يا أبا محمد جديرون بكل خير ...وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وجعلكم عونا لأهلنا ا لأحبة في السطرين

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك